استمارة البحث

مباشر
بناني
© حقوق النشر : Dr

بناني ينجو من الموت بعد قمة "الماص" و"الكاك"

24/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

نجا مروان بناني، رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، من الموت، بعد المباراة التي جمعت الفريق الفاسي بضيفه الناي القنيطري، في مباراة القمة عن الجولة 25 من بطولة الدوري الإحترافي لأندية القسم الثاني، والتي حسمها فريق "الماص" بهدف دون رد .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، تعرض مروان بناني وزوجته، لحادثة سير خطيرة ، في طريق عودتهما لمدينة الدارالبيضاء، عقب نهاية المواجهة المذكورة، مشددا أن الحادثة المذكورة، خلفت خسائر مادية جسيمة لاغير .

وأضافت المصادر ذاتها، أنه عقب حادثة السير المذكورة، أكمل رئيس فريق المغرب الفاسي سفره إلى مدينة الدارالبيضااء، بواسطة سيارة جديدة، وضعها رهن اشارته، إسماعيل الجاي، نائبه في رئاسة الفريق الفاسي .

ويُعد بناني الرئيس الأكثر تتويجًا في تاريخ المغرب الفاسي، حيث فاز بثلاثة القاب مع الفريق الفاسي، بعدما توج بلقب كأس العرش وكأس الكاف وكأس الكؤوس الإفريقية .

يذكر أن فريق المغرب الفاسي، بات قريبا من العودة للقسم الوطني الأول، بعدما  قلص فارق النقاط بينه وبين  نهضة الزمامرة متصدر الترتيب ، إلى 5 نقاط، عقب هزم منافسه المباشر النادي القنيطري، الذي يصارع من أجل الصعود أيضا، واكتفاء فريق رجاء بني ملال، وصيف ترتيب بطولة القسم الثاني، بالتعادل أمام مضيفه وداد تمارة بهدفين لمثلهما .

24/03/2019 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360