استمارة البحث

مباشر
شباب قصبة تادلة
© حقوق النشر : Dr

رئيس يهدد باللعب بفريق الأمل في الدوري الاحترافي

11/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

هدد رشيد مشيش، رئيس النادي الرياضي لشباب قصبة تادلة لكرة القدم، بإجراء مباراته المقبلة أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة، برسم الجولة 28 من بطولة القسم الإحترافي لأندية القسم الثاني، بلاعبي الأمل .

وشجب رئيس شباب قصبة تادلة في تصريح رسمي له اليوم الأربعاء، تهديد لاعبي فريقه، بعدم خوض المباراة المقبلة أمام أولمبيك الدشيرة، بسبب عدم توصلهم بالشطر الثاني من منحة التوقيع، إضافة إلى راتب شهرين .

وأكد رشيد مشيش في التصريح ذاته، أن المكتب المسير لفريقه يدين للاعبي شباب قصبة تادلة، بمنحة توقيع الشطر الثاني، وحدد مجموعها  في 70 مليون سنتيم .

وحمل المتحدث نفسه، إبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال-خنيفرة، الوضع الغير المستقر الذي يعيشه فريقه خلال الأونة الأخيرة، بعدما تراجع هذا الأخير عن تفعيل اتفاقية الشراكة التي تجمع شباب قصبة تادلة بالجهة، والتي تنص على توصله ب 300 مليون سنتيم، مشددا أنه فريقه توصل ب 200 مليون فقط، بخلاف فريقي شباب أطلس خنيفرة ورجاء بني ملال، اللذان ينشطان أيضا بالقسم الثاني  بعدما تسلما المنحة كاملة .

وأوضح مشيش، أن المكتب المسير الحالي للفريق التدلاوي، ورث إرثا ثقيلا عن المكاتب المسيرة السابقة، مؤكدا أن  قيمة العجز التي تعاني منها خزينة الفريق تفوق مليار سنتيم موزعة بين 650 مليون سنتيم، قيمة الأحكام التي أصدرتها غرفة لجنة نزاعات الجامعة ضد الفريق، و500 مليون سنتيم لفائدة ممولي الفريق .

وذكر مشيش في ختام حديثه أن العقد الذي يربط لاعبيه بالفريق لا ينص على الأضراب، متوعدا اللاعبين في حال امتناعهم عن خوض المباراة المذكورة بعقوبات قاسية، وأن فريقه سيخوض المواجهة في التاريخ الذي حدته لجنة البرمجة، ولو بلاعبي الأمل .

11/04/2019 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360