استمارة البحث

مباشر
نهضة الزمامرة
© حقوق النشر : Dr

ن.الزمامرة يستعين بـ4 مدربين لتحقيق حلم الصعود

13/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 09h00

أسند المكتب المسير لفريق نهضة الزمامرة، أحد أندية الدوري الاحترافي الدرجة الثانية لكرة القدم، مهمة تدريب الفريق لمحمد بورجي، خلفا للمدرب عبد الإله صابر، المقال من منصبه.

ويعد بورجي رابع مدرب يتعاقد معه فريق نهضة الزمامرة، الأخير الذي يتصدر بطولة القسم الثاني برصيد 50 نقطة، ويفصله عن الصعود إلى الدوري الاحترافي ثلاثة نقط فقط.

وكانت البداية رفقة المدرب رضا حكم، الذي أشرف على الإدارة التقنية للفريق منذ بداية الموسم إلى حدود بداية الشطر الثاني من الدوري الوطني، قبل أن تتم إقالته وإسناد هذه المهمة للمدرب عبد الرزاق بلعربي، الذي أقيل بدوره من منصبه بعد 3 أسابيع فقط منذ بداية إشرافه على الفريق.

وتعاقد الفريق بعد ذلك مع المدرب عبدالاله صابر، الأخير الذي انفصل عن الفريق أمس الإثنين، بعد ثلاث مباريات حقق فيها فوزا مهما على المغرب الفاسي، ثم تعادل وهزيمة أمام أولمبيك دشيرة، ليتم التعاقد من جديد مع المدرب محمد بورجي.

يشار إلى أن فريق نهضة الزمامرة سيستقبل ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، اليوم السبت، بملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية.

ومن المنتظر أن يستغل فريق الزمامرة، هذه المباراة للاحتفال رفقة جمهوره بصعوده بشكل رسمي إلى البطولة الوطنية الاحترافية، إذ يكفيه الفوز بنتيجة هذه المباراة لمعانقة الصعود.

ويشار إلى أن فريق نهضة الزمامرة الذي يبتعد عن أقرب مطارده بستة نقط، إذ يحتل رجاء بني ملال، المركز الثاني برصيد 44 نقطة، تسيد بطولة القسم الثاني منذ شطر الذهاب، فيما مازال الصراع قائما حول البطاقة الثانية، بين مجموعة من ألأندية خاصة رجاء بني ملال والمغرب الفاسي والنادي القنيطري.

13/04/2019 على الساعة 09h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360