استمارة البحث

مباشر
القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

عقوبات قاسية من الجامعة لأندية الدوري الاحترافي

10/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h29 | تحديث 10/04/2019 على الساعة 16h33

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف يوسف القديوي، لاعب أتليتك خميس الزمامرة، لمباراتين نافذتين لتلقيه الطرد في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة.

وسيغيب القديوي، لاعب فريق الجيش الملكي والمعار إلى نادي نهضة الزمامرة إلى نهاية الموسم الحالي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالاتحاد الزموري للخميسات، بملعب العبدي بمدينة الجديدة، برسم الدورة الـ 28 من بطولة القسم الوطني الثاني، إذ يكفي الفريق الدكالي، الانتصار لمعانقة الصعود إلى الدوري الوطني الاحترافي.

وقررت اللجنة ذاتها، خلال اجتماعاها أمس الثلاثاء، توقيف رشيد مشيش، رئيس نادي شباب قصبة تادلة، لمباراتين نافذتين وغرامة مالية قدرها 3750 درهما، لاقتحامه أرضية الملعب بدون إذن الحكم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي.

وقضت بتوقيف محمد الدراز، مدرب حراس نادي شباب قصبة تادلة، لمباراتين نافذتين وغرامة مالية قدرها 3750 درهما، لاقتحامه أرضية الملعب بدون إذن الحكم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي.

كما أوقفت محمد حمادو، مدرب حراس نادي الوداد الفاسي، لمباراتين نافذتين وغرامة مالية قدرها 3750 درهما، لاقتحامه أرضية الملعب بدون إذن الحكم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة.

وتوقيف خالد عبودو، لاعب أولمبيك الدشيرة، لمباراتين نافذتين وغرامة مالية قدرها 750 درهما، لسلوكه الخشن اتجاه اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أتليتك خميس الزمامرة.

وقررت إيقاف حميد بوخريص، لاعب إتحاد الزموري الخميسات، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري.

فضلا عن إيقاف لؤي العاني، لاعب النادي القنيطري ، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي إتحاد الزموري الخميسات.

علاوة على إيقاف أنس السوداني، لاعب شباب قصبة تادلة، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي.

كما قررت إيقاف همام بعوش، لاعب نادي رجاء بني ملال، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الراسينغ الرياضي.

وتوقيف احمد السحمودي، لاعب نادي اتحاد سيدي قاسم، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجمعية السلاوية.

وقضت بتغريم نادي رجاء بني ملال مبلغ 3750 درهما لرمي جماهيره قارورات داخل أرضية الملعب في المباراة التي جمعته بنادي الراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

10/04/2019 على الساعة 16h29 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360