استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. بني ملال يؤجل حلم الزمامرة في الصعود للقسم الأول

13/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h01

أجل فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، حلم نهضة الزمامرة، في الصعود إلى حظيرة القسم الوطني الأول بعد سنوات طويلة في قسم الهواة، إلى الدورتين المقبلتين حينما فاز الفريق الملالي على مضيفه شباب المسيرة بهدف دون رد فيما فرض الانحاد الزموري الخميسات التعادل على فريق الزمامرة بهدف لمثله، عصر اليوم السبت، لحساب منافسات الدورة 28 من بطولة القسم الثاني.

واشتد صراع الصعود إلى البطولة الاحترافية بين أربعة أندية في القسم الثاني، فإلى جانب نهضة الزمامرة ورجاء بني ملال، حافظ فريقا المغرب الفاسي وأولمبيك الدشيرة، على حلم الصود للقسم الأول، بعدما فاز الأول على ضيفه وداد تمارة بهدف دون رد، فيما عاد الفريق السوسي بانتصار ثمين من تادلة وفاز عليه بأربعة أهداف دون رد، وأرسل هذا الأخير بصفة رسمية إلى قسم الهواة .

وعن مباريات الجولة 28، حقق فريق النادي القنيطري نتيجة الفوز على ضيفه اتحاد سيدي قاسم بهدفين لواحد، فيما انتهت مباراة شباب أطلس خنيفرة وضيفه الرياضي السالمي بهدف لمثله .

وعزز فريق الجمعية السلاوية حظوظه في البقاء بعد فوزه على شباب بنجرير بهدفين لواحد، وأمن وداد فاس حظوره في القسم الثاني بعد عودته بفوز ثمين أمام مضيفه الراسينغ البيضاوي بهدف دون رد .

13/04/2019 على الساعة 18h01 خليل أبوخليل