استمارة البحث

مباشر
رجاء بني ملال
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الرجاء يضمنون منحة مهمة بعد الفوز في العيون

14/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 | تحديث 14/04/2019 على الساعة 22h16

ضمن لاعبو فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، منحة 12 ألف درهم التي حددتها إدارة النادي الملالي مقابل الفوز على شباب المسيرة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي لأندية القسم الوطني الثاني .

وكانت إدارة  رجاء  بني ملال بقيادة محمد عفيف، رئيس الفريق، قد وعد منح لاعبيه في حالة الفوزعلى شباب المسيرة، بمنحهم المنحة المذكورة، لضمان الفوز الذي مكنهم من الاستمرار في سباق الظفر بإحدى بطاقتي الصعود للقسم الأول، والتي ينافس عليها أيضا كل أربعة فريق وهي نهضة الزمامرة، والمغرب الفاسي، النادي القنيطري ثم أولمبيك الدشيرة .
وتسعى إدارة فريق رجاء بني ملال خلال الدورات الأخيرة من بطولة القسم الثاني، تحفيز لاعبيه ماليا، من خلال منح مالية خاصة،  رغم الأزمة التي يعاني منها الفريق، وذلك لتشجيعهم على مواصلة التألق وحثهم على بدل مزيد من الجهد للظفر ببطاقة الصعود للقسم الأول .

يذكر أن فريق رجاء بني ملال كان قد أنعش وسط الأسبوع الجاري خزينته ب 48 مليون سنتيم،من أصل 100 مليون سنتيم وهي منحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما تم اقتطاع جزء منها لفائدة بعض لاعبيه السابقين الذين يتوفرون على أحكام نهائية في ملفات نزاعات بالجامعة .

14/04/2019 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360