استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

رضى حكم يفاجئ الماص بشهادة طبية بعد تبخر حلم الصعود

24/04/2019 le360 على الساعة 14h32 | تحديث 24/04/2019 على الساعة 14h50

قدم رضا حكم، مدرب فريق المغرب الفاسي، بشكل مفاجئ أحد أندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، شهادة طبية، إلى إدارة النادي تبرر غيابه عن تداريب "الماص" لمدة 15 يوما.

وكشفت مصادر مطلعة أن غياب المدرب حكم عن تداريب "النمور الصفر"، أثار حفيظة المسؤولين عن الفريق، بحكم أن الموسم الكروي أشرف على نهايته، وتنتظر الفريق مباراة شكلية أمام الاتحاد الزموري للخميسات، الأسبوع المقبل، بعدما فقد فريق العاصمة العلمية حظوظه في الظفر بالبطاقة الثانية التي تخول له الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية.

وتابعت أن إدارة المغرب الفاسي اعتبرت غياب المدرب المذكور عن التداريب طيلة هذه المدة، هروبا من المسؤولية، محملين إياه سبب عدم صعود الفريق إلى الدوري الاحترافي، بعدما فقد فريقهم نقاط بعض المباريات المهمة، كما كان عليه الأمر في مواجهتي شباب قصبة تادلة وشباب أطلس خنيفرة.

وكان المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي قد تعاقد مع المدرب رضا حكم، خريج المدرسة البلجيكية، بعد أن استقال من تدريب فريق نهضة الزمامرة، الذي ساهم بشكل كبير في صعوده إلى الدوري الوطني الاحترافي، إذ أشرف على إدارته التقنية طيلة مرحلة الذهاب، دونما أن يتعرض للهزيمة.

24/04/2019 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360