استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

عاجل.. المغرب الفاسي يتعاقد مع مدير تقني ومدرب بارزين

03/06/2019 le360 على الساعة 22h27

قام إسماعيل الجامعي وفريق عمله، بتقديم بعض محاور مشروعه سعيا منه لإعادة هيكلة النادي الفاسي، حيث تم تعيين عبد الرحمان السليماني على رأس الإدارة التقنية إذ سيتم توفير آليات إنجاح السياسة التقنية والمعتمدة أساسا على انتداب وتكوين اللاعبين الشباب المنتميين لجهة فاس ومنه الاعتماد عليهم بالفريق الأول.

كما تم تعيين عبد الهادي السكتوي مدربا للفريق الأول، ومنه القيام بانتدابات وازنة من أـجل استعادة الفريق لمكانته بالقسم الأول، بالإضافة إلى أنه سيام تأهيل مدرسة الفريق لتكون جاهزة مع بداية الموسم الرياضي.

وسيتك اقتناء أرض مركز التكوين والشروع في اشغال البناء في أقرب الآجال، ودعم أشغال تهيئة ملعب الحسن الثاني حتى يتمكن الفريق الاستقبال به الموسم المقبل.
هذا ومباشرة بعد انتخابه رئيسا يعتزم إسماعيل الجامعي بدعم من موسسة (انسي)، ضخ مبلغ 600 مليون سنتيم في خزينة الفريق كدفعة أولى من أجل تسديد ديون الفريق مع تسديد متأخرات اللاعبين والاطر التقنية والإدارية للفريق الأول، وكذا مدرسة الفريق و أيضا توفير متطلبات الانطلاقة الجيدة للموسم الجديد.

أما بخصوص جانب التواصل، سيتم العمل على التواصل الدائم بجميع مكونات الفريق بما فيهم الجمهور الذي يعتبر الداعم الأساسي الفريق و محاولة تلبية رغباته والعمل على جعل الصفحة الرسمية للفريق أكثر احترافية.

03/06/2019 على الساعة 22h27 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360