استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

رسميا: المغرب الفاسي يتعاقد مع نجم الرجاء السابق

12/09/2019 صلاح مغاني على الساعة 15h30

تعاقد فريق المغرب الفاسي أحد أندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، بشكل رسمي مع اللاعب عصام الراقي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

والتحق المخضرم الراقي بفريق "الماص" لموسم واحد قابل للتجديد. وسبق للمخضرم عصام الراقي أن جاور كل من فرق الجيش الملكي الذي فاز معه بالدوري لسنة 2008 وتوج معه ايضا لثلاث سنوات متتالية بكأس العرش. وانتقل لفريق الرجاء البيضاوي، حيث لعب نهائي كأس العالم للاندية 2013 وتوج معه بكأس العرش لسنة 2017 .

وجاور أيضا فريق اتحاد طنجة وخاض العديد من التجارب الإحترافية خارج الوطن مع نوادي الوحدة والرائد السعوديين والإمارات الإماراتي .

وكان فريق المغرب الفاسي قد تعاقد في وقت سابق مع  مجموعة من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الايفواري محمد لامين دومويا، نبيل الولجي، يونس رشيد، محمد أمين البورقادي، عبد الهادي حلحول، ياسين الواكيلي، حمزة بوسدرة من يوسفية برشيد، والحارس إبراهيم بوشريحة من اتحاد تاونات، والمهاجم لحسن كوربي القادم من وفاق تنجداد، أليو نداي، وداوودا بانغوا، وعبد العظيم خضروف، عبد الصمد شكري،  حمزة الجناتي، صلاح الدين والي علمي، بلال الودغيري، إلياس إبراهيمي، يونس اليوسفي .

12/09/2019 على الساعة 15h30 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360