استمارة البحث

مباشر
قسم الهواة
© حقوق النشر : أرشيف

بطولة الهواة تنطلق باعتداء "شنيع" ضد الكاتب العام للمولودية

21/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h34

شهدت المباراة التي جمعت عصر يومه السبت، بين مولودية الداخلة ومضيفه الوفاء الفاسي، برسم الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الأول هواة ممتاز ، حادثة إعتداء "شنيعة" بين أحد المسؤولين عن فريق المولودية وجمهور الفريق الفاسي.

وعلم le360 سبور أن الكاتب العام لفريق مولودية الداخلة تعرض لاعتداء عنيف خلال المباراة المذكورة، و التي انتهت بفوز الفريق الفاسي  بهدفين مقابل هدف واحد،.

وحاول الكاتب العام للفريق الصحراوي، توثيق بعض أطوار المباراة  بعدما اتهم الحكم الذي أدارها بالانحياز لفريق الوفاء الفاسي، وحاول تصوير بعض أنصار وجمهور هذا الاخير، الذين  كان يضايقون لاعبيه خلال تنفيدهم الضربات الركنية، وهو الأمر الذي لم يرق الجماهير الفاسية التي طالبته بوقف التصوير  .

وأمام إصرار الكاتب العام المذكور في تصوير مضايقات الجماهير الفاسية للاعبيه، ما استفز هذه الأخيرة، وبدأت تنهال عليه بالضرب واللكم، قبل أن يتدخل رجال الأمن وبعض إداريي الفريق الفاسي لوقف الاعتداء عليه .

وشددت المصادر ذاتها، أن الكاتب العام لمولودية الداخلة وضع شكاية لذى المصالح الأمنية لمدينة فاس، معززة بشهادات من مسؤولي الفريق الفاسي، الذين  آزاروه  ووقفوا إلى جانبه بعد الاعتداء عليه .

يشار إلى أن نهاية هذا الأسبوع تم رفع الستار عن الموسم الجديد من بطولة الهواة، غير أنها انطلقت على إيقاع ساخن، كما كان عليه الأمر في مباراة الوفاء الفاسي ومولودبة الداخلة.

21/09/2019 على الساعة 20h34 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360