استمارة البحث

مباشر
شباب المحمدية
© حقوق النشر : Dr

ش.المحمدية يضرب بقوة ويعلن نفسه منافسا على العودة لقسم الكبار

22/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h53

أعلن نادي شباب المحمدية، العائد حديثا للمنافسة في القسم الوطني الاحترافي الثاني، أنه سينافس بقوة على حصد إحدى بطاقتي الصعود هذا الموسم، بعدما فاز على مضيفه وداد تمارة بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاحد، لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية .

وعرفت المبارلة الثانية المتبقية عن الجولة الثانية، فوز شباب الريف الحسيمي على ضيفه اتحاد سيدي قاسم،بهدف دون رد، وهي المباراة الأولى للفريق الحسيمي هذا الموسم في القسم الثاني، بعدما تم تأجيل مباراته الأولى أمام المغرب الفاسي، بعد أن تعذر على هذا الأخير تأمين ملعب للمواجهة بينهما .

وعن مباريات يوم أمس، السبت، عن الجولة ذاتها، حصد المغرب الفاسي، الهزيمة أمام شباب الرياضي السوالم، رغم تعزيز صفوفه بأكثر من 20 لاعبا، خلال الميركاتو الصيفي، فيما نجح جاره الوداد الفاسي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما هزم أولمبيك الدشيرة، بهدف دون مقابل، فيما قلب شباب بنكرير تأخره أمام اتحاد الخميسات بهدف دون رد الى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، فيما هزم الراسينغ البيضاوي فريق الجمعية السلاوية بهدفين دون رد .

وفرض فريق شباب أطلس خنيفرة التعادل على مضيفه النادي القنيطري بدون أهداف، وهي النتيجة ذاتها التي سجلت في مواجهة الكوكب المراكشي وضيفه الاتحاد البيضاوي.

وفيما يلي النتائج الكاملة للجولة الثانية 

الكوكب المراكشي…الاتحاد البيضاوي 0-0
الوداد الفاسي…أولمبيك الدشيرة 1-0
الشباب الرياضي السالمي… المغرب الفاسي 1-0
الراسينغ البضاوي…الجمعية الرياضية السلاوية 2-0
الاتحاد الزموري الخميسات…شباب بنكرير 2-3
النادي القنيطري…شباب أطلس خنيفرة 0-0
وداد تمارة...شباب المحمدية 0-3
شباب الريف الحسيمي...اتحاد سيدي قاسم 1-0 

22/09/2019 على الساعة 18h53 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360