استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

مدرب مهدد بعقوبة قاسية بسبب ثمن نهائي كأس العرش

29/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

بات حسن الساخي، مدرب اتحاد تواركة، مهدد بعقوبة قاسية ،بسبب تهجمه واحتجاجاته على الحكم منصف العلوي، الذي قاد مواجهة الفريق التوركي والاتحاد الزموري للخميسات، الأربعاء الماضي، برسم ثمن نهائي كأس العرش .

وعلم le360 سبور أن لجنة الاخلاقيات التابعة للجامعة ستوجه الدعوة لحسن الساخي، بعد التقريرين الذي رفعه الحكم العلوي إضافة إلى مراقب المباراة، التي أكدا من خلاله أن مدرب اتحاد تواركة انهال على الحكم المذكور، بعبارات نابية وغير اخلاقية بعد نهاية المواجهة المذكورة .

واتهم الساخي  من خلال  تصريحات صحافية، الحكم العلوي بالإنحياز لفريق انحاد الخميسات مؤكدا منحه ضربة جزاء غير واضحة غير مشروعة ، مشيرا إلى أن اتحاد تواركة واجه الحكم قبل اتحاد الخميسات.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة قد قضت الخميس الماضي، بإيقاف حسن الساخي، مدرب فريق اتحاد تواركة لـ6 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما وذلك اثر طرده بعد نهاية المواجهة المذكورة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

يذكر أن فريق اتحاد الخميسات تأهل لدور ربع نهائي كأس العرش بعد تجاوزه لفريق اتحاد تواركة بهدف دون رد، وسيواجه الاتحاد البيضاوي الذي تأهل بدوره على حساب أولمبيك الدسيرة بعد أن تفوق عليه أيضا بهدف دون رد .

29/09/2019 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360