استمارة البحث

مباشر
المدرب الادريسي
© حقوق النشر : Dr

42 مليون تنهي علاقة الادريسي بالكوكب

02/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 02/10/2019 على الساعة 10h34

توصلت اللجنة المؤقتة لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، إلى اتفاق ودي مع هشام الإدريسي، المقال من مهامه مدربا للفريق المراكشي، يقضي بفك الإرتباط بينهما، بالتراضي بعد حصوله على مبلغ 22 مليون سنتيم، يوم أمس الثلاثاء .

واستقرت اللجنة المؤقتة للفريق المراكشي، على فك ارتباطها بالادريسي،  بسبب سوء النتائج التي حصدها الكوكب، في منافسات البطولة الإحترافية القسم الثاني، إذ قاده لثلاث تعادلات متتالية، إضافة إلى الاقصاء المبكر من كأس العرش، أمام فريق الاتحاد البيضاوي، ما تسبب في غضب كبير للجماهير المراكشية، وفرض على إدارة اللجنة المذكورة إقالة المدرب .

وكان الادريسي قد ضغط على اللجنة المؤقتة، منتصف الأسبوع الماضي، وطالب بالحصول على مبلغ 20، مليون سنتيم، التي تمثل منحة توقيعه للفريق المراكشي، قبل قيادته الفريق خلال المباراة التي جمعته بضيفه وداد تمارة ، الأحد الماضي، ليكون مجموع ما تحصل عليه منذ تعاقده مع الفريق 42 مليون سنتيم .

يذكر أن الكوكب المراكشي، توصل بمجموعة من السير الذاتية،  من عدد من المدربين لخلافة الادريسي، غير أن مسؤوليه استقروا على التعاقد مع حسن أوغني، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

02/10/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360