استمارة البحث

مباشر
وداد فاس ونهضة بركان
© حقوق النشر : adil agdouz

الجامعة تفتح تحقيقا لإحدى مباريات الدوري الإحترافي

23/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 11h32

قررت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فتح تحقيق في مجريات المباراة التي جمعت الوداد الرياضي الفاسي أمام شباب المحمدية، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني بعد الشكاية الني رفعها النادي الفاسي ضد الحكم يوسف الهراوي.

وكانت إدارة الوداد الفاسي، قد قررت وضع شكاية ضد الحكم المذكور عقب الأخطاء التحكيمية التي عرفتها المواجهة بين الفريقين نهاية الأسبوع الماضي.

كما هاجم أنصار الفريق الفاسي، الحكم يوسف الهراوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واتهمته بمحاباة نادي شباب المحمدية.

وكان الفريق الفاسي قد نشر تغريدة عبر صفحته الرسمية  ”عندما يغيب العدل حتى التعادل يصبح مستحيلا، حين يغيب الإنصاف أتوماتيكيا يحظر الإجحاف، ما حدث اليوم بالمحمدية أعادنا إلى زمن غابر، زمن الأدغال الافريقية في القرن الماضي، ضربة جزاء للمحليين نتيجة لمس الكرة بالرأس، و كأننا نلعب رياضة أخرى كما قال "وحيد" ، بالمقابل الصافرة أصبحت خرساء كلما طالب ابناء فاس بالانصاف ، ثلاث ركلات جزاء أوضح من برج إيفل وسط باريس“.

وأضافت ”شكرا للاعبينا على المباراة الكبيرة التي قدموها خاصة في الشوط الثاني حيث كانت السيطرة شبه مطلقة، و الشكر الأكبر للهراوي الذي لم يطرد "أفصال" من الملعب رغم إنذاره مرتين ، و هاته قصة لوحدها“.

يذكر أن اللجنة المركزية للتحكيم، كانت عينت الهراوي لقيادة المباراة المذكورة، مباشرة بعد عودته من عقوبة الإيقاف لمبارتين، على خلفية الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها خلال إدارته لمباراة المغرب الفاسي ضد الرياضي السالمي، برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني .

23/10/2019 على الساعة 11h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360