استمارة البحث

مباشر
مباراة الدفاع
© حقوق النشر : Dr

فريق تونسي ينعش خزينة أطلس خنيفرة بمبلغ كبير

25/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h28 | تحديث 25/10/2019 على الساعة 17h00

سارعت إدارة النادي الافريقي، إلى تسديد المستحقات المالية لفريق شباب أطلس خنيفرة، بعد توصلها بمراسلة مستعجلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، تهدد من خلالها الفريق التونسي بمنعه من التعاقدات لثلاثة مراحل مثالية بسب النزاع القام بينه وبين الفريق الزياني .

وأوضحت مصادر جد موثوقة أن النادي الافريقي سارع  لتسديد مبلغ 60 ألف يور لفائدة فريق شباب خنيفرة، وتمثل مجموع مستحقاته من انتقال لاعبه البوركنابي باسيرو كومباوري ، للفريق التونسي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، خشية تعرضه لعقوبات قاسية من لجنة النزاعات التابعة لـ "الفيفا" .

وأوضحت المصادر ذاتها، إن الفريق الزياني لم يكن يرغب  اللجوء الى "الفيفا" لاستخلاص مستحقاته، غير أن تجاهل الافريقي التونسي للمراسلات والاتصالات المتكررة لمسؤولي فريق شباب خنيفرة فرض عليه رفع القضية  إلى غرفة  النزاعات للفيفا خلال شهر  فبراير الماضي .

وشددت المصادر ذاتها،  أن اللجنة المذكورة أمهلت النادي الافريقي 45 يوما، لتسديد مستحقات شباب خنيفرة، غير أن إدارة الفريق التونسي فضلت تسديد المبلغ بشكل مستعجل  لطي ملف اللاعب باسيرو بشكل نهائي .

يذكر ان فريق شباب أطلس خنيفرة أقصي يوم أمس الخميس، من دور ربع نهائي كأس العرش، أمام الدفاع الحسني الجديدي، بعدما انهزم أمامه بثلاثة أهداف دون رد .

25/10/2019 على الساعة 10h28 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360