استمارة البحث

مباشر
الجعواني
© حقوق النشر : Dr

الجعواني يعود من جديد للدوري الاحترافي

05/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 05/12/2019 على الساعة 10h32

ينتظر أن يعلن مسؤولو فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة، تعاقدهم مع منير الجعواني، المدرب السابق لفريق نهضة بركان، لقيادة الفريق خلفا لسمير يعيش، الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج .

وكان le360 سبور قد أكد قبل أسبوعين، خبر توصل مسؤولي فريق المغرب الفاسي لاتفاق نهائي رفقة منير الجعواني،يقضي بتولي هذا الأخير تدريب الفريق الفاسي، وفق عقد يمتد لموسم ونصف، بعد التخلي عن يعيش بصفة رسمية .

وكان مسؤولو الفريق الفاسي قد قد جددوا الثقة في سمير يعيش، في أكثر من مناسبة رغبة منهم في الحفاظ على الاستقرار التقني للفريق الفاسي، غير أن المحصلة العامة للمرب المقال خلال الثلث الأول من الدوري الاحترافي لأندية القسم الثاني، فرضت الاستغناء عنه وتعويضه بمنير الجعواني .

وكان الجعواني قد أقيل بدوره من منصبه مدربا لنهضة بركان، بعد إقصاء الفريق البركاني من منافسات كأس العرش أمام شباب أطلس خنيفرة، علما أنه نجح الموسم الماضي في قيادته  للتتويج بأول لقب في تاريخه، عندما فاز بكأس العرش، ناهيك عن نتائجه المميزة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية “الكاف”،خلال السنتين الاخيرتين، ونجح في الوصول رفقته للمباراة النهائية خلال النسخة الأخيرة، التي خسر لقبها بالضربات الترجيحية أمام الزمالك المصري بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة هدف لمثله.

يذكر أن المغرب الفاسي يحتل إلى حدود الدورة 10 الرتبة التاسعة برصيد 12 نقطة جمعها من انتصارين وستة تعادلات وهزيمتين .

05/12/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360