استمارة البحث

مباشر
الراقي
© حقوق النشر : Dr

المحمدية يهزم الدشيرة والجعواني يحقق فوزا ثانيا مع "الماص" بالقسم الثاني

14/12/2019 إلياس البطاحي على الساعة 17h01 | تحديث 14/12/2019 على الساعة 17h28

يبقى فريق شباب المحمدية لكرة القدم، أكبر المستفيدين من نتائج الجولة الـ 12 من بطولة القسم الوطني الثاني بعد أن فاز على مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة هدف دون رد.

ونجح  منير الجعواني في تحقيق الفوز الثاني على التوالي رفقة  المغرب الفاسي، وفاز على ضيفه اتحاد سيدي قاسم بنتيجة هدفين مقابل واحد، بينما إكتفى المتصدر الراسينغ البيضاوي بالتعادل بدون أهداف على ميدانه أمام صاحب المركز الخامس الوداد الفاسي.

وألحق رضوان الحيمر، مدرب الرياضي السالمي، أول هزيمة بخليل بودراع، رفقة الاتحاد الزموري للخميسات، وهزمه بهدف دون رد، فيما قلب شباب بنكرير تخلفه بهدف دون رد، الى فوز ثمين بثلاثة أهداف دون رد على شباب الريف الحسيمي .

وسجلت مباراة النادي القنيطري والاتحاد البيضاوي، نتيجة إنجليزية، بعدما نجح الفريق البيضاوي في فرض نتيجة التعادل على "الكاك" بثلاثة أهداف لمثلها، فيما نجح وداد تمارة من انتزاع تعادل قاتل من ضيفه الجمعية السلاوية، بعدما سجل هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة .

وتجاوز أحمد البهجة، مدرب الكوكب المراكشي، سوء ارضية الملعب البلدي في خنيفرة،  الذي تسبب في إصابة لاعب للفريق المراكشي، واضطر الى اتمام المباراة ب 10 لاعبين خلال 20 دقيقة الأخيرة من المباراة ، بعدما استنفد تغييراته القانونية، وحقق نتيجة التعادل بهدف لمثله  .

 يذكر أن فريق الراسينغ البيضاوي واصل احتلاله صدارة بطولة القسم الثاني برصيد 23 نقطة وبفارق 3 نقط عن اتحاد الخميسات وب 4 نقاط عن شباب المحمدية المحتل للمركز الثالث، فيما واصل شباب الريف الحسيمي احتلاله المركز ما قبل الأخير برصيد 9 نقاط، فيما يحتل اتحاد سيدي قاسم المركز الاخير ب 7 نقاط .

14/12/2019 على الساعة 17h01 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360