استمارة البحث

مباشر
الصالحي
© حقوق النشر : Dr

النادي السالمي يستنكر توقيف مدربه لأربع مباريات

01/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

استنكر المكتب المسير لفريق الشباب الرياضي السالي، قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، والقاضي بتوقيف رضوان الحيمر، مدرب نادي الشباب الرياضي السالمي، لأربع مباريات.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق البيضاوي تسعى إلى الدفاع عن المدرب الحيمر لظحظ الاتهامات الموجهة له، من قبل المسؤولين عن فريق الكوكب المراكشي

وكانت اللجنة الأخلاقيات قد قضت بتوقيف المدرب المذكور لأربع مباريات ثلاث منها موقوفة التنفيذ، فضلا عن تغريمه 10 آلاف درهما.

وجاءت عقوبة المدرب الذي سبق لحله حمل قميص فريق الرجاء الرياضي كلاعب لمدة طويلة، على خلفية الشكاية التي تقدم بها  نعيم راضي، رئيس الكوكب المراكشي، والتي استنكر من خلالها التصريحات اللارياضية للمدرب الحيمر.

وشملت التصريحات وفقا لما جاء في بلاغ اللجنة الجامعية، دعاء الحيمر، أن الفريق المشتكي، دفع لجنة التحكيم إلى التحيز لفائدته، عبر تعيينها محمد العلام، حكما للقاء الذي جمع بين الفريقين.

يشار إلى أن فريق النادي السالمي، يحتل الرتبة الثالثة على سبورة الترتيب العام لبطولة القسم الوطني الثاني، برصيد 27 نقطة، مبتعدا بفارق 9 نقاط عن الكوكب المراكشي صاحب المركز الـ 14.

01/02/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360