استمارة البحث

مباشر
بلبصري
© حقوق النشر : Dr

بلبصري مهدد بالعقوبة بسبب قراره التحكيمي المثير للجدل

17/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

أصبح الحكم جمال بلبصري، الذي قاد مباراة شباب المحمدية وضيفه شباب الرياضي السالمي، برسم الدورة 19 من الدوري الاحترافي لأندية القسم الثاني، مهددا بالعقوبة، بسبب قراره التحكيمي الذي أثار الكثير من الجدل، بعدما اكتفى بتوجيه البطاقة الصفراء لهشام علوش، حارس سوالم، عند إبعاد الأخير للكرة بيده خارج منطقة العمليات، ومنع الفريق الخصم من تسجيل هدف التعادل .

وأوضح جمال الكعواشي، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، في تصريح خص به le360 سبور أن الجنة المذكورة  توصلت  بلقطة مصورة توضح العملية المذكورة المثيرة للجدل، مشددا أن هذه الأخيرة أحالت الحالة المذكورة على اللجنة التقنية المختصة، التي ستبث في صحة قرار جمال بلبصري من عدمه خلال 24 ساعة كحد اقصى .

وكان قرار الحكم المذكور قد أجج غضب  مسؤولي وجماهير شباب المحمدية، التي عبرت عن غضبها الشديد من قرار الحكم بلبصري، خاصة أن فريقها كان منهزما  في المباراة بملعب البشير بهدف لصفر، وهي المحاولة التي كانت تشكل  فرصة واعدة  لتسجيل هدف التعادل لولا تدخل علوش الذي أبعد الكرة بيده. 

يذكر أن المباراة المذكورة، انتهت على وقع التعادل بهدف لمثله، علما أن شباب المحمدية  الذي أصبح يدربه  محمد أمين بنهاشم ينافس بقوة من أجل الصعود للقسم الوطني الأول، إذ يحتل الرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الراسينغ البيضاوي .

17/02/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360