استمارة البحث

مباشر
البهجة
© حقوق النشر : Dr

27 مليون لإقالة البهجة من الكوكب

28/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

قررت إدارة نادي الكوكب المراكشي، الأربعاء الماضي، إقالة أحمد البهجة من تدريب الفريق المراكسي، لسوء نتائج التي حققها رفقته وجعلته يتراجع في سبورة ترتيب أندية بطولة القسم الثاني الإحترافي، وبات مهددا بالإنحدار لقسم الهواة .

وأوضحت مصادر مقربة من محيط الفريق المراكشي، أن المكتب المسير اضطر إلى دفع 27 مليون سنتيم من إجل إقناع البهجة بتوقيع قرار انفصاله عن النادي، ويصبح متاحا له تعيين مختاري ميموني مدربا جديدا للفريق .

وكان مسؤولو فريق الكوكب قد وقع عقدا رفقة ميمون مختاري، يقضي بتوليه تدريب الفريق المراكشي، وفق عقد يمتد لنهاية الموسم الكروي الجاري،  على أن يتم تمديده لموسم إضافي في حال نجح في قيادته لتحقيق البقاء ضمن أندية القسم الوطني الاحترافي الثاني .

وسيتقاضى  المدرب الجديد للكوكب راتبا شهريا حدد في 40 ألف درهم، مع منحة اسثتنائية بقيمة 20 مليون سنتيم في حال قاد الفريق المراكشي لضمان البقاء ضمن حظيرة أندية القسم الثاني .

يذكر أن مختاري اشتغل مدربا لعدد من فرق القسم الثالث في بلجيكا، فضلا عن اشتغاله مدربا مساعدا  لفوزي  جمال بالكوكب المراكشي والوداد الفاسي، علما أن الفريق المراكشي يحتل المركز 14 برصيد 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن شباب الريف الحسيمي صاحب المركز ما قبل الأخير .

28/02/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360