استمارة البحث

مباشر
الراقي
© حقوق النشر : Dr

إحالة لاعب على اللجنة التأديبية بعد تصرفه بالحجر الصحي

03/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h00

قرر المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، عرض لاعبه الشرقي البحري، على اللجنة التأديبية، بعد رفع الحجر الصحي المفروض بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويعود سبب عرض اللاعب البحري على اللجنة التأديبية، بسبب تدوينة عبر حسابه عبر الموقع الإجتماعي"انسغرام"، إذ نشر "فيديو" يعود للقاء كان قد جمع المغرب الفاسي وداد تمارة، فريقه السابق، برسم الجولة 28 من البطولة الإحترافية بقسمها الثاني للموسم الرياضي للموسم الكروي 2018/2017.

وفي مايلي بلاغ " الماص".

على إثر تداول اللاعب الشرقي البحري بحسابه الشخصي لتطبيق الأنستغرام لتدوينة مستفزة مرفوقة بفيديو يعود لتسجيله لهدف التعادل لفائدة وداد تمارة بشباك المغرب الرياضي الفاسي برسم الجولة 28 من البطولة الإحترافية بقسمها الثاني للموسم الرياضي 2018/2017 ، و هو الشيئ الذي يتنافى تماما مع بنود العقد الذي يربط اللاعب بالنادي و الذي ينص في فصله الخامس على إحترام واجبات اللاعب المحترف إتجاه النادي.

قرر نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم ما يلي:

– توجيه إستفسار للاعب الشرقي البحري لما قام به من تصرف لا يتناسب و قيمة النادي الذي يحمل قميصه.

– توجيه توبيخ للاعب الشرقي البحري بخصوص الفيديو المذكور أعلاه لما تضمنه من تصرف لا يليق بطينة لاعب يحمل قميص لنادي عريق في قيمة المغرب الرياضي الفاسي.

-إحالة اللاعب على المجلس التأديبي للنادي فور رفع حالة الحجر الصحي التي تعيشها بلادنا الحبيبة.

وبالمناسبة، يذكر نادي المغرب الفاسي أن حمل قميصه شرف يلزم اللاعبين داخل و خارج الميدان، ويهيب بجميع مسؤوليه، لاعبيه وأطره الإلتزام بالإحترام الواجب للنادي وتاريخه العريق وللجماهير الفاسية خاصة و الرياضية عامة، و كذا لجميع الأندية المنافسة على المستوى الوطني و المؤسسات الرياضية والإعلامية الوطنية، كما يذكر النادي أنه لن يتسامح بأي شكل من الأشكال مع كل من سولت له نفسه المساس بالنادي وبجماهيره الوفية.

وختاما، يتقدم النادي بإعتذار رسمي للجماهير الفاسية لما بدر من تصرف غير مسؤول من اللاعب الشرقي البحري.

03/04/2020 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360