استمارة البحث

مباشر
أيت منا
© حقوق النشر : Dr

فريق جديد يجر أيت منا للجنة نزاعات الجامعة

27/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

يستعد مسؤولو فريق شباب أطلس خنيفرة، لوضع ملف جديد بلجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد فريق شباب المحمدية، للحصول على مبلغ 45 مليون سنتيم، تخص ما تبقى من صفقة انتقال لاعبه السابق، المهدي مول أتاي، إلى الفريق المحمدي

وقال مصطفى اليوسفي، رئيس شباب أطلس خنيفرة في تصريح خص به le360 سبور، أنه اضطر إلى اللجوء للجنة نزاعات الجامعة، بعدما تعذر عليه استخلاص الشطر الأخير من الصفقة  المذكورة .

وأوضح رئيس شباب أطلس خنيفرة، أنه حاول الاتصال بهشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية من أجل الحصول على المبلغ المتبقي من الصفقة، غير أن هذا الأخير تجاهل الرد كل اتصالاته،  ليقرر على إثرها وضع شكاية بلجنة النزاعات التابعة من أجل استخلاص مبلغ 45 مليون سنتيم .

وشدد اليوسفي أنه كان يأمل التوصل إلى اتفاق ودي مع مسؤولي شباب المحمدية، لإنهاء هذا الملف، لكن رئيس هذا الأخير أصر على نهج سياسة التجاهل، ليقرر في الأخير الاستنجاد باللجنة المذكورة  .

يذكر أن  المهدي مول تاي  التحق بفريق شباب المحمدية،  العائد إلى بطولة القسم الوطني الثاني هذا الموسم. وفق عقد لمدة خمس سنوات. في صفقة إجمالية بلغب 150 مليون سنيم .

27/05/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360