استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

"الماص" يجري فحوصات للحالات المخالطة قبل مواجهة سلا

24/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

يجري المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، يوم غد السبت، فحوصات أخرى لجميع الحالات المخالطة للتأكد من سلامتهم من فيروس كوفيد-19، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية استعدادا لاستئناف الدوري الاحترافي.

وسيُجري فريق "الماص" يوم غد السبت، فحوصات أخرى لجميع الحالات المخالطة للتأكد من سلامتهم، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية استعدادا لخوض المباراة أمام الجمعية السلاوية التي كانت مقررة يوم الأحد المقبل، ضمن الدورة الـ 23 من بطولة القسم الوطني الثاني.

وجاءت نتائج الفحوصات التي خضع لها فريق "الماص" أول الثلاثا الماضي، إيجابية بالنسبة لستة عناصر، في مقدمتهم المدرب منير الجعواني.

وقالت إدارة "الماص" في بلاغ لها ":يخبر فريق المغرب الرياضي الفاسي أن نتائج اختبارات الكشف الثاني عن الإصابة بفيروس "كوفيد-19" التي خضع لها اللاعبون والأطقم التقنية والطبية والإدارية، جاءت 6 حالات منها إيجابية، ويتعلق الأمر بحالتين في صفوف الجهاز التدريبي، ثلاث لاعبين، وحالة واحدة بإدارة الفريق، إضافة إلى حالتين "مشتبه فيهما".

يشار إلى أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية مباراة المغرب الرياضي الفاسي وجمعية سلا يوم الأربعاء 29 يوليوز 2020، على الساعة الخامسة بعد الزوال بالمركب الرياضي بفاس.

برمجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية مباراة المغرب الرياضي الفاسي وجمعية سلا يوم الأربعاء 29 يوليوز 2020، على...

Publiée par Maghreb Association Sportive de Fès sur Vendredi 24 juillet 2020

24/07/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360