استمارة البحث

مباشر
النادي القنيطري
© حقوق النشر : Dr

"كورونا" يفرض تأجيل مباراة جديدة بالبطولة الاحترافية

25/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h16

قررت العصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل مباراة النادي القنيطري ومضيفه وداد تمارة برسم الجولة 23 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني والتي كان مقرراً إجراؤها غدا الأحد بالملعب البلدي في تمارة .

وأعلنت العصبة الاحترافية عن تأجيل مواجهة وداد تمارة والنادي القنيطري، بعد الطلب الذي تقدم به المكتب المسير لـ ”الكاك“، حيث تم تأجيل المواجهة المذكورة من الأحد إلى غاية الأربعاء المقبل .

وكان الفريق القنيطري قد أعلن أمس الجمعة،ىعن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورنا بفريق النادي القنيطري، بعد تأكد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد 19 بعد الاختبارات التي خصع لها الفريق الأربعاء الماضي .

وكانت إدراة فريق النادي القنيطري قررت إخضاع جميع مكونات النادي من لاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية ومستخدمين ، للحجر الصحي  لـ 8 أيام بقرار من السطات الصحية في المدينة مع تأجيل جميع الحصص التدريبية المبرمجة الى موعد لاحق .

وعقب المستجد المذكور، ستكون مباراة النادي القنيطري ومضيفه وداد تمارة، ثاني مباراة سيتم تأجيلها، بعد أن قررت العصبة الاحترافية في وقت لاحق، تأجيل مباراة المغرب الفاسي والجمعية الرياضية السلاوية، عن ذات الجولة .

25/07/2020 على الساعة 16h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360