استمارة البحث

مباشر
الكوكب المراكشي
© حقوق النشر : Dr

ظهير يعود للمكتب المديري للكوكب المراكشي

29/07/2020 Le360 مع و.م.ع على الساعة 22h32

أعيد انتخاب يوسف ظهير بالإجماع، رئيسا للمكتب المديري لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي متعدد الأنشطة، وذلك خلال الجمع العام العادي المنعقد، مساء أمس الاثنين، بقاعة الاجتماعات بالملعب الكبير بمراكش.

وهكذا، تم تجديد الثقة في السيد ظهير بعد أن تقدم كمرشح وحيد لرئاسة المكتب المديري بلائحة تضم في عضويتها كلا من حسن البويحياوي (نائبا أولا للرئيس)، والحسين آيت الطالب (نائبا ثانيا للرئيس)، وعبد الصادق بيطاري (كاتبا عاما)، وعبد الكريم صمان (نائبا للكاتب العام)، وأحمد ميخوظ (أمينا للمال)، ومولاي عبد العزيز المهيري (نائبا لأمين المال).

كما تضمنت اللائحة المنتخبة كلا من مولاي ادريس الادريسي زكي، وسمير العتيرة، وعبد الله آيت غانم، وسمية زروال، ومصطفى الساخي ، وعبد الجليل زريكم، ومحمد نجيب المنصوري، وعبد الحليم فاكهاني وحسن المرزوكي عبدوه كمستشارين بالمكتب المديري.

ويأتي انتخاب المكتب المديري الجديد طبقا لمقتضيات المادة 23 من النظام الأساسي للنادي، المصادق عليه في الجمع العام الغير العادي في 10 يناير 2020.

وقد مرت أطوار هذا الجمع الانتخابي، الذي تم خلاله تقديم التقريرين الأدبي والمالي اللذين تطرقا لحصيلة أربع سنوات من عمل المكتب المديري (2015-2020)، بشكل مغلق لم يحضره سوى ذوي الصفات المنصوص عليها في النظام الاساسي للجمعية.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا للتعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية ووزارة الصحة، وحفاظا على سلامة الجميع، وتنفيذا للتباعد الجسدي للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

29/07/2020 على الساعة 22h32 Le360 مع و.م.ع

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360