استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. المغرب الفاسي يواصل التعثر في بطولة القسم الثاني

29/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00 | تحديث 29/07/2020 على الساعة 19h12

واصل فريق المغرب الفاسي مسلسل إهدار النقاط في بطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي، وذلك بتضييعه لنقطتين سيندم عليها ربما في آخر الدورات، بعدما أن أجبره ضيفه الجمعية الرياضية السلاوية على التعادل بهدف لمثله .

وكان فريق المغرب الفرسي سباقا لافتتاح حصة التهديف بواسظة سهيل الميناوي في الدقيقة 8 قبل أن يتمكن عماد خنوس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24

في السياق ذاته، شهدت مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري،  التي جرت اليوم بالملعب البلدي بتمارة، برسم الدورة  23 عن بطولة القسم الوطني الثاني،  حالة غريبة وفريدة، حيث أوقفتها السلطات الَمحلية، بعد 13 دقيقة من انطلاقاتها .

وعرف الملعب البلدي في تمارة، ارتبكا كبيرا لذى الفريقين والطاقم التحكيمي، قبل ضربة بداية المواجهة المذكورة، بعد أن رفضت السلطات المحلية الترخيص بإجراءها، وبعد أخد ورد، وطول انتظار  أعلن الحكم انطلاقاتها، قبل أن تتدخل السلطات مجداا بقرار كتابي سلمته لحكم المواجهة وفرضت عليه إنهائها، بعد أن مر على أطوارها، حوالي ربع ساعة، مباشرة بعد تسجيل وداد تمارة هدفه الأول في مرمى الفريق القنيطري .

وتدخلت السلطات لإيقاف مباررة وداد تمارة والنادي القنيطري، بعد أن أعلن هذا  الأخير اكتشاف حالتين جديدتين، لفيروس كورونا في صفوف لاعبيه، بعد المسحة الطبية التي أجراها الفريق قبل خوضه المواكهة المذكورة، واعتبار لاعبي الفريق القنيطري من المنالطين، وجب إخضاعهم للحجر الصحي مجددا .

وعقب التعادل المذكور، واصل المغرب الفاسي ااحتلاله للرتبة الثانية برصيد 38 نقطة، وضيع فرصة تقليص النقاط عن المتصدر  شباب المحمدية المتصدر ب 40 نقطة بعد ان تعادل هو الآخر ضد الاتحاد الزموري للخميسات ، الأحد الماضي، بهدفين لمثلهما، فيما ارتقى جمعية  سلا للرتبة 10 برصيد 39 نقطة .

29/07/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل