استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

اللجنة المركزية للاستئناف ترفض طلب ”الماص“

06/08/2020 إلياس البطاحي على الساعة 19h32

رفضت اللجنة المركزية للاستئناف، طلب فريق المغرب الفاسي بمراجعة قرارها عدد88/19-20 الصادر بتاريخ 17 يوليوز الماضي، فيما يتعلق بمباراته ضد فريق شباب الريف للحسيمة برسم الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي.

ويأتي هذا القرار حسب بلاغ جامعة الكرة، لعدم اكتشاف وقائع أو أدلة كان من الممكن أن تكون قد أثرت على القرار، والتي لم يتمكن من تقديمها النادي المغرب الفاسي قبل الإجراءات النهائية.

وأضاف بلاغ الجامعة، ان الوقائع التي استند عليها نادي المغرب الرياضي الفاسي في طلب المراجعة لم تغير شيئا في المركز القانوني للنادي على اعتبار أن الحكم موضوع المراجعة ذهب أيضا إلى كون الاعتراض المكتوب على ورقة التحكيم تم خلال استراحة شوطي المقابلة، مضيفا أن الاعتراض المقدم بعد انطلاق المقابلة تسري عليه مقتضيات المادة 107/3 من مدونة التأديب وفق ما أكده الحكم في منطوقه.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تأييد الحكم الابتدائي من طرف اللجان القضائية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فيما قضى به من خسارة فريق شباب الريف الحسيمي للمباراة وإلغاء الأهداف المسجلة من طرفه، وتعديله في الشق الخاص بنادي المغرب الفاسي وذلك بعدم منحه نقاط الفوز في المواجهة، وبعد التصدي الحكم له بتثبيت نقطة التعادل المحصل عليها في المقابلة واحتفاظه بالأهداف التي سجلها خلال المقابلة.

06/08/2020 على الساعة 19h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360