استمارة البحث

مباشر
أيت منا
© حقوق النشر : Dr

أيت منا يكشف تفاصيل إيجابية تحاليل فيروس "كورونا" في ش. المحمدية

11/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h05 | تحديث 11/08/2020 على الساعة 12h17

كشفت التحاليل المخبرية التي خضع لها فريق شباب المحمدية، خلال نهاية الأسبوع الماضي، عن إصابة أربعة أفراد من الفريق بفيروس "كورونا" المستجد .

وكشف هشام أيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية في اتصال هاتفي مع le360 سبور ، أن الحالات  الإيجابية الأربعة تتعلق  بلاعب  من الفريق الأول ، وعضوين من الطاقم التقني والطبي للفريق الأول إضافة إلى فرد من الطاقم التقني لفريق الأمل .

وأوضح رئيس فريق شباب المحمدية أنه بعد تسجيل إيجابية الحالات الأربعة، اضطرت على إثرها إدارة  فريقه إجراء اختبار ثاني ، وشملت اللائحة 58 فردا من النادي من أجل الوقوف على مدى انتشار الفيروس في الفريق،  خاصة بعد سفرية المجموعة إلى بنجرير نهاية الأسبوع الماضي واختلاطهم بالمصابين الأربعة .

وشدد رئيس شباب المحمدية، أنه بالرغم من مضاعفة  فريقه من حجم تدابيره الوقائية، من خلال  إجراء تحاليل الكشف أسبوعيا، وتكثيف عملية تعقيم مقره ومختلف مرافق ملعب التداريب، وكذا المعدات المستعملة من طرف اللاعبين والطاقم التقني خلال الحصص التدريبية، غير أن تم تسجيل 4 مصابين للأسف، بحسب تعبيره .

وبات فيروس "كورونا" ينتشر بطريقة مهولة  في الآونة الأخيرة في صفوف أندية البطولة الاحترافية، سواء في قسميها الأول والثاني، وهو الأمر الذي جعل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية تلغيان مجموعة من مبارياتها .

11/08/2020 على الساعة 12h05 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360