استمارة البحث

مباشر
جريندو
© حقوق النشر : Dr

"الماص" يرصد منحة مالية كبيرة لجريندو من أجل الصعود

01/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

تعاقد فريق المغرب الفاسي بشكل رسمي مع المدرب عبد اللطيف جريندو، نهاية الأسبوع الماضي، زوفق عقد يمتد لغاية نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية التجديد لموسمين، و ذلك خلفا للمدرب منير الجعواني، الذي أقيل من منصبه بعد تراجع نتائج الفريق، الذي ينافس من أجل الصعود إلى الدوري الاحترافي الأول .

وكشفت مصادر مقربة من محيط فريق المغرب الفاسي، أن الأهداف التي سطرها المكتب المسير لـ "الماص" مع المدرب الجديد، تحقيق الصعود لدوري المحترفين  لأندية القسم الأول، خصوصا و أن تاريخ الفاسي لا يسمح له باللعب لمواسم أخرى بالقسم الوطني الثاني.

وشددت المصادر ذاتها، أن المدرب المذكور سيتقاضى راتبا شهريا يصل لستة ملايين سنتيم مع العلم على أن منحة الصعود للقسم الأول بلغت 40  مليون سنتيم.

يذكر أن المغرب الفاسي تعاقد مع جريندو مشرفا عاما على الفريق، على اعتبار أنه لا يمكنه قيادته من بنك الاحتياط، بسبب قانون المدرب، الذي يمنعه من تدريب فريقين في نفس الدرجة خلال الموسم الواحد، علما أنه سبق له الاشراف على فريق شباب بنجرير الذي انفصل عنه في وقت سابق، بسبب سوء النتائج أيضا .

وكان المغرب الفاسي قد حصد ثلاث نقاط فقط من الأربع مباريات الأخيرة، إذ اكتفى بالتعادل  ضد اتحاد سيدي قاسم وجمعية سلا وأولمبيك الدشيرة وهزيمة أمام شباب خنيفرة، علما أنه يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية القسم الثاني برصيد 40 نقطة.

01/09/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360