استمارة البحث

مباشر
الكوكب
© حقوق النشر : Dr

استقالة مدرب جديد في الدوري الاحترافي بسبب "التسيير العشوائي"

04/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

قرر ميمون المختاري، مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، مغدارة منصبه، بسبب فشل نعيم مبارك الراضي ، في الالتزام بوعوده رفقته، بعد أن فشل هذا الأخير في استصدار رخصة له تمكنه من قيادة الفريق المراكشي من دكة الاحتياط .

وقال ميمون المختاري في تصريح خص به le360 سبور أنه طالب نعيم الراضي بتسوية وضعيته القانونية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في أكثر من مناسبة، غير أنه فشل في إنهاء ارتباط الكوكب  بأحمد البهجة، المدرب السابق للفريق، ما حال جلوسه على دكة الاحتياط .

وأضاف المختاري في التصريح ذاته،  أنه قرر بصفة قطعية إنهاء علاقته بالفريق المراكشي، بعد أن سئم كثرة الوعود من رئيس النادي، وانعدام الحد الأدنى من شر ط العمل، ما جعله يختار مغادرة منصبه .

وحطمت اللجنة المؤقتة المسيرة للكوكب  في تحطيم رقم قياسي في تغيير المدربين خلال الموسم الكروي الحالي، بعد أن استهل مشواره رفقة هشام الإدريسي ثم حسن أوغني وأحمد البهجة قبل أن يتم التعاقد مع المدرب ميمون المختاري، الذي اختار بدوره مغادرة سفينة الفريق قبل ثلاث من نهاية الموسم الكروي الجاري .

يذكر أن الكوكب المراكشي يحتل المركز الـ 14 في سبورة ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني، برصيد 27 نقطة، إذ بات واحدا من أبرز الأندية المهددة بالنزول إلى قسم الهواة . 

04/09/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360