استمارة البحث

مباشر
مختاري
© حقوق النشر : Dr

10 ملايين سنتيم تعيد للكوكب مدربه

11/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

تراجع ميمون المختاري، مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن استقالته التي كان أشهرها في وجه اللجنة المؤقتة المسيرة للفريق المراكشي، وعاد لاستئناف مهامه أمس الخميس .

وعلم le360 سبور أن مسؤولي الفريق المراكشي نجحوا في إقناع مختاري عن العدول عن استقالته، وسارعوا إلى تسليمه مبلغ 10 ملايين سنتيم، من أصل 20 مليون سنتيم يدين بها للكوكب المراكشي، وهي تمثل مجموع رواتبه الشهرية منذ تعيينه مدربت للفريق، خلفا لأحمد البهجة، الذي كان أقيل بسبب سوء النتائج .

وكان ميمون المختاري قد أوضح في تصريح خص به le360 سبور، الأسشبوع الماضي، أنه قدم استقالته من منصبه بعد أن طالب نعيم الراضي بتسوية وضعيته القانونية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في أكثر من مناسبة، غير أنه فشل في إنهاء ارتباط الكوكب  بأحمد البهجة، المدرب السابق للفريق، ما حال جلوسه على دكة الاحتياط .

وأضاف المختاري في التصريح ذاته،  أنه قرر بصفة قطعية إنهاء علاقته بالفريق المراكشي، بعد أن سئم كثرة الوعود من رئيس النادي، وانعدام الحد الأدنى من شر ط العمل، ما جعله يختار مغادرة منصبه .

وحطمت اللجنة المؤقتة المسيرة للكوكب  في تحطيم رقم قياسي في تغيير المدربين خلال الموسم الكروي الحالي، بعد أن استهل مشواره رفقة هشام الإدريسي ثم حسن أوغني وأحمد البهجة قبل أن يتم التعاقد مع المدرب ميمون المختاري، الذي اختار بدوره مغادرة سفينة الفريق قبل ثلاث من نهاية الموسم الكروي الجاري .

يذكر أن الكوكب المراكشي يحتل المركز الـ 14 في سبورة ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني، برصيد 27 نقطة، إذ بات واحدا من أبرز الأندية المهددة بالنزول إلى قسم الهواة . 

11/09/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360