استمارة البحث

مباشر
النفاتي
© حقوق النشر : Dr

المولودية يستعيد لاعبين بارزين قبل قمته أمام ا.طنجة

23/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 23/02/2021 على الساعة 09h04

استعاد فريق المولودية الوجدية لكرة القدم لاعبين بارزين قبل المباراة القوية التي ستجمعه بمضيفه اتحاد طنجة، برسم الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي لأندية القسم الوطني " إينوي".

وأوضحت مصادر مقربة من المولودية الوجدية أن الطاقم الطبي لهذا الأخير منح الضوء الأخضر لآدم النفاتي وكريم الهاني لاستئناف تداريبهما الجماعية بعد استعادة عافيتهما من الاصابة التي كانا تعرضا لها في وقت سابق، وحرمتهما من المشاركة في المواجهة الأخيرة أمام الجيش الملكي في الدوري الاحترافي، وحسمها الفريق العسكري بهدفين لواحد.

وأكدت المصادر ذاتها أن الفرنسي برنار كازوني، مدرب المولودية الوجدية، سيسعى إلى تجهيز اللاعبين المذكورين،من خلال تداريب خاصة من أجل تسريع وثيرة عودتهما لتعزيز صفوف الفريق الوجدي أمام اتحاد طنجة .

وسيسعى فريق المولودية الوجدية إلى الثأر من خسارته أمام اتحاد طنجة بعدما أخرجه من الدور الأول لمنافسات كأس العرش، وهزمه بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما يوم الثاني من شهر يناير الماضي .

يذكر أن المولودية الوجدية سيحل ضيفا مجددا على اتحاد طنجة الأحد المقبل، بداية من الساعة الخامسة والربع مساء في المواجهة التي سيحتضنها الملعب الكبير في طنجة .

23/02/2021 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360