استمارة البحث

مباشر
وليد الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي مهدد بعقوبة من الجامعة

25/05/2018 le360 على الساعة 21h00

بات وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، مهددا بالعقوبة من قبل لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية تصريحاته الأخيرة التي شكك فيها بنزاهة نتائج بعض المباريات في البطولة الاحترافية، والتي أثارت أعضاء فريق المغرب التطواني وأعضاء في جامعة الكرة .

وعلم”le360 سبور” من مصادر مطلعة أن أعضاء جامعيون غاضبون من تصريحات الركراكي، الذي شكك من خلالها نزاهة بعض الأندية، وفي النتائج المسجلة في المباريات الأخيرة بالدوري الاحترافي، على غرار مباريات المغرب التطواني بعد تحقيقه سلسلة من الانتصارات خلال الشطر الثاني للبطولة الاحترافية علما أنه أنهى مرحلة الذهاب برصيد ستة نقاط لا غير .

في السياق ذاته، انتفض عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني بعد اتهامات الركراكي لفريقه واعتبر أنه تثير الفتنة بالدوري الاحترافي .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن أبرون قدم شكوى للجامعة ضد الركراكي، كما راسل إدارة الفتح، من أجل الاستفسار حول أسباب التصريحات التي أدلى بها مدرب الفريق.

هذا وينتظر أن يمثل الركراكي، أمام اللجنة التأديبية التابعة للجامعة، خاصة أن بعض الأندية التي طالتها اتهاماته، طالبت بإجراء تحقيق معه.

وتطارد العقوبة، الركراكي، في حال مثوله أمام اللجنة المذكورة، إن هو عجز عن تقديم الأدلة والحجج على اتهاماته.

25/05/2018 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360