استمارة البحث

مباشر
عصام الراقي

© حقوق النشر : Dr

الراقي ووكيل أعماله غاضبان من عرض الرجاء

31/05/2018 خليل أبوخليل على الساعة 00h04 | تحديث 31/08/2018 على الساعة 16h36

قال عزيز الشافعي، وكيل أعمال عصام الراقي اللاعب السابق للرجاء والحالي لفريق الرائد السعودي، أن طريقة عرض إدارة الفريق الأخضر لضم لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة غير صحيحة ومرفوضة في الوقت الراهن .

 
وأوضح الشافعي في ذات الإتصال أن طريقة حديث الوسيط الرجاوي المذكور للراقي كانت مستفزة عندما أبلغه أن فئات عريضة من الجمهور الرجاوي ترفض عودته للرجاء ، غير أن الوسيط تعهد للاعب بتحدي هذا الرفض وضمه للفريق في الميركاتو المقبل .
 
واستغرب الشافعي حديث الوسيط الرجاوي الذي تحدث للراقي، مؤكدا ان توظيف رفض الجمهور الرجاوي للاعبه ليس صحيحا وأنه ينتظر عرضا جديا يتناسب وفق ضوابط تسهل مهمته في اعادة لاعبه لحمل قميص الفريق الاخضر مجددا .
 
وأعرب وكيل اللاعبين المذكور، عن رفضه الشديد للطريقة الغير سوية التي تم التعامل بها لاعادة الراقي للفريق الأخضر، مشددا إن كانت للرجاء رغبة جادة في التعاقد مع لاعبه فعليها التقدم بعرض رسمي يحترم ويليق وقيمة اللاعب في سوق الانتقالات الكروية .
 
وأشار الشافعي أن العقد الذي يربط الراقي بفريقه السعودي الحالي والذي ينتهي متم الموسم الكروي المقبل يضمن له 700 ألف دولار في حال مواصلة مشواره رفقته، مستدركا أن لاعبه لايتحدث أبدا في التفاصيل المالية وانه الوحيد المفوض له بتدبيرها في كل الاندية التي وقع عقودا رفقتها .

31/05/2018 على الساعة 00h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360