استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

مدرب صنداونز يهاجم اتحاد الكرة بسبب مباراة الوداد

24/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

‎هاجم بيتسو موسيمان، مدرب فريق ميلودي صن داونز الجنوب افريقي، اتحاد الكرة في بلاده، إذ اتهمه بوضع فريقه تحت ضغط المباريات المتتالية في الدوري المحلي، دون مراعاة الجانب البدني للاعبيه الذين ينافسون بقوة أيضا من أجل الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا.

‎وقال بيتسو موسيمان عقب فوز فريقه، أمس الثلاثاء، على شيبا يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين برسم الجولة  27 من الدوري المحلي: " أجرينا أربعة مباريات قوية في عشرة أيام، أعرف أن اتحاد الكرة مطالب  بإنهاء الدوري مبكرا، ا لكن هذا ليس أمرا عاديا.. على هذا النحو سوف نقتل اللاعبين" .

‎وذكر مدرب صنداونز  أن فريقه ينافس أورلاندو بيراتس من أجل الفوز بلقب البطولة المحلية، متهما اتحاد الكرة، بوضع فريقه في منافسة غير متكافئة مع  شريكه في صدارة الترتيب، إذ أصبح مطالبا بإجراء مباراة كل ثلاثة أيام .

ورغم فوزه بثلاثة أهذاف لهدفين، أحجم مدرب صنداونز عن إبداء سعادته بالفوز المحقق، وواصل انتقاده بالقول "لم أعد أعرف عدد النقاط التي لدي أو التي يمكن أن أظفر بها، انا لست متحمس كون فريقي بالصدارة، وهذا رأيي الشخصي، وليس رأي النادي "

يذكر أن فوز صنداونز أمس، مكنه من بلوغ النقطة 50، وأصبح يحتل صدارة الترتيب  رفقة أورلاندو بيراتس، على بعد ثلاث دوارت من نهاية الدوري .

24/04/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360