استمارة البحث

مباشر
مرتضى منصور
© حقوق النشر : Dr

مرتضى منصور يهاجم معلق مباراة بركان بسبب لقجع

20/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h25

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مدربه السويسري كريستيان غروس، بالإبعاد عن الفريق في حال عدم تعويضه خسارة الذهاب أمام نهضة بركان، الأخد المقبل، برسم إياب كأس الكونفيدرالية لكرة القدم .

وانتقد مرتضى منصور من خلال تصريحات تلفزيونية، الاختيارات التقنية للمدرب غروس، عقب خسارة فريقه في مباراة الذهاب بهدف للأشيء أمام نهضة بركان، متسائلا  عن سبب احتفاظه باللاعب الونش في دكة البدلاء، في الوقت الذي كان ينبغي اإدخاله  بديلا  للاعب أوباما، لتأمين الخط الدفاعي، قبل تسجيل الفريق البركاني هدف التعادل .

ونوه رئيس الزمالك بالحارس الثالث لفريقه عمر صلاح،  مؤكدا أنه كان  رجل المباراة، مشددا أن هذا الأخير قدم  درسا قاسيا لعبد الرحيم جنش، الحارس الأول للفريق، وأن طرده كان باستهتار خلال المواجهة التي جمعت فريقه بالنجم الساحلي التونسي، في إياب نصف نهائي المسابقة المذكورة .

وهاجم مرتضى، معلق مباراة النهضة البركانية  والزمالك، قائلًا: "علي محمد علي قال اسم رئيس نهضة بركان لكنه لم يذكر اسمي على الإطلاق تقريبًا، هو خايف من قطر ومش عاوزين يقولوا اسمي" .

يذكر أن نهضة بركان أنهى مباراة  ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، متوفقا على الزمالك بهدف دون رد، كان من توقيع لطوغولي لابا كودجو، علما أن مباراة الإياب بينهما ستحرى الأحد المقبل .

20/05/2019 على الساعة 10h25 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360