استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

طاليب يختبر مدافعا كاميرونيا جديدا

12/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

يواصل عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، بحثه عن سد الخصاص على مستوى الخط الدفاعي للفريق العسكري، إذ يختبر مدافعا كاميرونيا ، في أفق ضمه قبل أسبوع واحد من نهاية من الميركاتو االصيفي الجاري .

وسيخضع عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي،المدافع الكاميروني المذكور، للاختبار خلال الأيام القادمة، في أفق ضمه للفريق العسكري خلال الميركاتو الجاري، الذي سيسدل عنه الستار، يوم الخميس المقبل .

وسينضم المدافع الكاميروني،  لتداريب فريق الجيش الملكي، على أن ينضم له مجددا بعد عودة الفريق من تطوان، التي سيجري بها السبت المقبل، أولى مبارياته الدوري الاحترافين أمام فريق المغرب التطواني .

وكان المدافع البنيني كونو سيدجيرو باترين، قد فشل في إقناع عبد الرحيم طاليب، بمؤهلاته التقتية، بعدما خضع للاختبارات التقنية والبدنية منذ الأسبوع الماضي، وخاض رفقته مبارتين وديتين أمام شباب سيدي معروف والاتحاد البيضاوي، ليغادر المركز الرياضي العسكري، بحثا عن فريق آخر يلعب له في الموسم الكروي الجديد .

ويواصل مدرب الجيش الملكي، بحثه لتعزيز فريقه بلاعب محور دفاعي، تحسبا لمنافسات الموسم المقبل، الذي سيدشنه بمواجهة المغرب التطواني، برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي، بعد تأجيل مباراته أمام الوداد الرياضي، التي كان يفترض أن تجرى نهاية الشهر الماضي، برسم دور سدس عشر كأس العرش، بسبب التزام الفريق الأحمر بمنافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة  .

12/09/2019 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360