استمارة البحث

مباشر
كوبر
© حقوق النشر : Dr

كوبر يدافع عن الأسلوب الدفاعي للمنتخب المصري

05/02/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h32

دافع المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، عن الأسلوب الدفاعي الذي إعتمده إلى حد كبير المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وذلك في تصريحات يوم أمس السبت قبل النهائي أمام الكاميرون.

وحافظت مصر بفضل دفاعها وحارس مرماها المخضرم عصام الحضري (44 عاما)، على نظافة شباكها في مبارياتها الأربع الأولى خلال البطولة المقامة في الغابون، وتلقت الهدف الأول في الشوط الثاني من مباراة نصف النهائي أمام بوركينا فاسو، في المقابل، اكتفى المنتخب بتسجيل أربعة أهداف في خمس مباريات بالبطولة.

وقال كوبر "لكل مدرب طريقته الخاصة والمهم هو الفوز"، مضيفا "نحن نؤمن بطريقتنا، هناك بعض الأمور سنعمل على تطويرها وتصحيحها ويمكن أن ندخل في مباراة الغد بعض التكتيكات التي لا يمكن أن نفصح عنها الآن".

وأضاف ردا على سؤال عن الأسلوب الدفاعي "بعض الناس لا تعجبهم طريقة لعبنا دفاعيا أو هجوميا، لكننا نؤمن بها ولسنا مستعدين لتغييرها، المهم بالنسبة الينا هو الفوز".

في المقابل، أكد المدرب البلجيكي للكاميرون هوغو بروس، أن هدف منتخبه الذي لم يكن ضمن المرشحين البارزين، هو إحراز اللقب.

وقال أن هدف المنتخب كان بداية "ربع النهائي ثم نصف النهائي وأخيرا المباراة النهائية، اليوم صار الهدف أكبر وهو إحراز اللقب"، مقرا بأن ذلك "لن يكون سهلا" أمام مصر التي تحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب الإفريقية".

05/02/2017 على الساعة 09h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360