استمارة البحث

مباشر
رسميا. مصر تتقدم بطلب لتنظيم كأس افريقيا
© حقوق النشر : Dr

قرعة كأس افريقيا على قناة الرياضية

09/04/2019 le360 على الساعة 13h16

أعلنت قناة الرياضية المغربية عن نقلها لوقائع سحب قرعة كأس افريقيا المقررة بين 21 يونيو و19 يوليوز، يوم الجمعة المقبل في منطقة الأهرامات بحضور عدد كبير من المسؤولين رفيعي المستوى وعلى رأسهم رئيسي الاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم جيانو إنفانتينو وأحمد أحمد، بالإضافة إلى النجمين الإيفواري ديديه دروغبا والكاميروني صامويل إيتو.

وكشفت القناة المذكورة أنها تعمل على بث مباشر  لعملية سحب قرعة بداية من الساعة السابعة مساء حيث سيتعرف المنتخب الوطني المغربي على المجموعة التي سيتواجد فيها.

وسيسافر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم غد الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة لحضور قرعة كأس إفريقيا للأمم المقررة يوم الجمعة المقبل، وسيرافقه كل من الناخب الوطني هيرفي رونار ومساعديه باتريس بوميل ومصطفى حجي والمدير الإداري للأسود إدريس لكحل، ومحمد مقروف مستشار فوزي لقجع، والناطق الرسمي باسم الجامعة.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الأولى، متقدما على الكاميرون التي حلت ثانية، وجزر القمر ثالثة، ومالاوي في المركز الرابع والأخير.

09/04/2019 على الساعة 13h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360