استمارة البحث

مباشر
مباراة المنتخب
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو..الأسود يهزمون الفيلة في مباراة مثيرة بالكان

28/06/2019 le360 على الساعة 18h50 | تحديث 28/06/2019 على الساعة 19h57

أنهى المنتخب الوطني الشوط الأول من مباراته امام المنتخب الكوت ديفواري، متقدما بهدف لصفر، سجله يوسف النصيري، من تسديدة أرضية، بعد مجهود فردي لنور الدين امرابط أحسن لاعب في الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول ندية كبيرة وتحركا من الجانبين بحثا عن الأهداف، إذ هدد الفيلة مبكرا مرمى الأسود، في الدقيقة الأولى، وتدخل غانم سايس لانقاد مرمى بونو من هدف مبكر.

وتحكم الأسود بعد ذلك في مجريات اللعب، وكانوا أكثر خطورة وتحكما في الكرة، الأمر الذي مكنهم من تسجيل هدف جميل، بعدما راوغ امرابط بعض لاعبي الفيلة، ومرر كرة خلف ظهر المدافعين للنصيري الذي وضعها في مرمى الكوت ديفوار، معلنا عن الهدف الأول.

وكان المنتخب المنافس من تعديل الكفة في محاولتين الأولى مرت جانب، بعدما غادر بونو مرماه لقطع الكرة، غير أن لم يحسن مسكها ليسددها لاعب إفواري بقوة وترتطم بالشباك الجانبية، والثانية تصدها لها الحارس المغربي بنجاح، بعد تسديدة قوية من أحد لاعبي الكوت ديفوار، علما أن النصيري كان بدوره قريبا من تسجيل الهدف الثاني من هجوم مرتد، تصدى له الحارس الإيفواري بنجاح.

ويقترب الأسود من حسم التأهل إلى الدور الثاني للكان في حال حافظوا على تفوقهم في المباراة، بعدما حققوا الفوز في المباراة الأولى أمام المنتخب النامبي بهدف لصفر.

28/06/2019 على الساعة 18h50 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360