استمارة البحث

مباشر

صدمة كبيرة..السناجب تخرس زئير الأسود وتبعدهم عن "الكان"

05/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h00 | تحديث 05/07/2019 على الساعة 20h15

فجر منتخب البنين مفاجأة كبيرة بإقصائه للمنتخب المغربي، بقيادة مدربه المجرب هيرفي رونار، المدرب الوحيد الفائز بلقبين للكان مع منتخبين مختلفين.

وقضى منتخب البنيني على آمال الأسود وأوقف مسيرتهم في المنافسة على لقب الكان عند دور الثمن، لتكون أكبر مفاجأة في الكان، خاصة أن المنتخب الوطني حقق أفضل مشاركة له في دور المجموعات، وكان يعتبر من أقوى المنتخبات المشاركة في الدورة الحالية.

وكانت الضربات الترجيحية حاسمة في تأهل المنتخب البنيني إذ سجل لاعبوه أربع ضربات ترجيح، بينما ضيع الأسود ضربتي جزاء عن طريق بوفال، ويوسف النصيري، بينما سجل أسامة الإدريسي ضربة جزاء الأولى.

وعجز المنتخب الوطني عن تأكيد قوته في المباراة، إذ كان متخلفا في النتيجة منذ الدقيقة 55 بهدف من ضربة رأسية سجله اللاعب مواز أوديليهيو، قبل أن يدرك النصيري التعادل في الدقيقة 75 من المباراة.

وواصل المنتخب البنيني المباراة بـ 10 لاعبين بعد طر اللاعب خالد أدنون، غير أن ذلك لم يغير من مجريات اللعب، إذ عجز المنتخب الوطني عن تحقيق الفوز، رغم الفرصة التاريخية التي أتيحت لحكيم زياش، بعدما أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لفائدة الأسود في الدقيقة 90 ضيعها زياش، وفرض على المنتخب لعب الأشواط الإضافية.

ونجح المنتخب البنيني في الحفاظ على نتيجة التعادل في الأشواط الإضافية، ليحتكم بعدها الفريقان إلى ضربات الترجيح، التي منحت التأهل لمنتخب البنيني بـ 10 لاعبين، بينما غادر رونار ولاعبوه الكان صاغرين.

ولم تنجح التغييرات التي أقدم عليها رونار في تغيير مجريات المباراة، رغم تحركات بوفال، ومحاولته اختراق دفاع البنين بحثا عن فرص للتسجيل، إلا أن التركيز غاب عن اللاعبين، امام قوة وعزيمة وتنظيم المنتخب المنافس.

05/07/2019 على الساعة 20h00 محمد بلعودي