استمارة البحث

مباشر
منتخب
© حقوق النشر : Dr

مشاركة مميزة للمنتخب الوطني للجوجيتسو في بطولة العالم

12/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

وقع المنتخب المغربي على مشاركة متميزة خلال مشاركته الثالثة في بطولة العالم للجوجيتسو، والتي اختتمت منافساتها بجوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية، بتحقيقه المركز 24 من أصل 65 دولة مشاركة في المسابقة المذكورة

وعرفت بطولة العالم للجوجيتسو مشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 65 دولة حول العالم،إذ انتزع الأبطال المغاربة ثلاث ميداليات، واحتلوا المركز 24  عالميا والرتبة الأولى على الصعيد الافريقي و الثانية على المستوى العربي بعد الدولة المنظمة الإمارات العربية المتحدة .

وظفر بالميدالية النحاسية الاولى نحبة أناس ، فيما فاز بالميدالية النحاسية  الثانية، الثنائي شادية الزيتوني وأميمة اوفقير، فيما كانت الميدالية الذهبية  نت نصيب حمين سيف الدين في وزن أكثر من 97 كلغ .

في السياق ذاته أصدرت للجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو التي يرأسها كريم بلق، بلاغا بعد تألق الأبطال المغاربة في التظاهرة المذكورة وجاء فيه :

" يتقدم  رئيس المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو و كل المكونات الرئيسية لهاته اللعبة بوطننا العزيز ، بأحر التهاني لأعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم للجوجيتسو - أبو ظبي التي نظمت بدولة الإمارات العربية المتحدة و الذي احتل بهاته المشاركة الرتبة الأولى على الصعيد الافريقي و الثانية على المستوى العربي بعد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة و الرتبة 24 عالميا . و قد جاءت هاته النتائج المشرفة رغم الضغوطات التي مر منها العالم بسبب تفشي وباء كورنا ( كوفيد 19) و أثرت على تربصات المنتخبات المشاركة في هاته المنافسة و بالخصوص أعضاء المنتخب الوطني .

وإذ نهنئ كل أعضاء الفريق الوطني من لاعبين و أطقم تقنية و إدارية التي ساهمت ايجابا في هاته النتائج المشرفة فإننا ندعوا جميع أبطالنا إلى بدل كل المجهودات من أجل أن يظل العالم الوطني المغربي خفاقا في كل التظاهرات الرياضية " .

12/11/2021 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360