استمارة البحث

مباشر
الملاكمة 3
© حقوق النشر : Dr

جامعة الملاكمة تعد برنامجا رياضيا لاستكشاف الطاقات الواعدة

20/03/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 22h00

أعدت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة برنامجا رياضيا، تتواصل فعالياته إلى غاية 14 ماي القادم، وذلك إسهاما منها في تطوير هذه الرياضة خاصة في صفوف العنصر النسوي، وبالتالي لاستكشاف الطاقات الواعدة من الجيل الجديد التي بإمكانها تمثيل المغرب أحسن تمثيل في مختلف المحافل والتظاهرات الرياضية سواء على الصعيد القاري أو العالمي.

وأفاد بلاغ للجامعة، أن برنامجها السنوي دشنته مع مطلع شهر مارس الجاري بتنظيمها للدور الأول للبطولة النسوية للملاكمة بقاعة بنسودة بالدار البيضاء، والذي عرف مشاركة ملاكمات من مختلف الفئات العمرية والأوزان ، يمثلن 8 جهات عبر المملكة ( وجدة، بركان، الشمال، الوسط، الشاوية أ، الشاوية ب، الأطلس الكبير، الجنوب).

وأضاف أن هذه المحطة التمهيدية ستليها محطتين، إحداهما خلال الفترة الممتدة من 31 مارس الجاري إلى 2 أبريل القادم، والأخرى ستختتم بها منافسات أطوار الدور النهائي للبطولة الوطنية ابتداء من 12 إلى 14 ماي من السنة الجارية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الدور الأول من البطولة عرف مشاركة أزيد من ألف ملاكمة في مختلف الفئات العمرية (فئة الصغيرات والأمل والشابات والكبيرات) وحسب الأوزان المبرمجة.

20/03/2017 على الساعة 22h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360