استمارة البحث

مباشر
منصة الملاكمة
© حقوق النشر : عادل كدروز

"أسود الملاكمة" في مواجهة "إيطاليا ثاندر" بوجدة في السلسلة العالمية

07/04/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 19h20

تواجه المجموعة المغربية "أسود الأطلس"، اليوم الجمعة بوجدة، مجموعة "إيطاليا ثاندر"، في المقابلة الثانية التي تجرى بالمغرب ضمن النسخة السابعة للسلسلة العالمية للملاكمة.

ودخلت المجموعة المغربية فريق "أسود أطلس"، منافسات الدورة السابعة لمسابقة "السلسلة العالمية للملاكمة "وورلد بوكسين سيريز"، يوم 10 فبراير الماضي بفاس، باستقبال نظيرتها الفرنسية "فرانس فايتين روسترز".

ويمثل المغرب في هذه المقابلة ضد الفريق الإيطالي، كل من سعيد بوقولت في وزن 49 كيلوغرام، ورضوان خفشن في وزن 56 كيلوغرام، ويوسف بعتي في وزن 64 كيلوغرام، ويونس الغرومي في وزن 75 كيلوغرام، وأبو حمادة عبد الجليل في وزن أزيد من 91 كيلوغرام.

وكان الفريق المغربي للملاكمة "أسود الأطلس"، قد أنهزم أمام فريق "إيطاليا ثاندر" بثلاثة نزالات الإثنين، يوم 24 فبراير بروما.

يذكر أن بطولة السلسلة العالمية للملاكمة، أطلقت سنة 2010 من طرف الجمعية الدولية للملاكمة، وتجرى على شكل فرق من القارات الأربع، أمريكا وآسيا وإفريقيا وأوروبا.
وفي نهاية هذه البطولة، يضمن أفضل الملاكمين الحق في المشاركة في عدة تظاهرات عالمية.

وتنظم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة هذه المقابلة، المندرجة في إطار هذه السلسة، بتعاون مع مجلس جهة الشرق وولاية جهة الشرق وجماعة وجدة.

07/04/2017 على الساعة 19h20 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360