استمارة البحث

مباشر
عصبة الدار البيضاء للملاكمة
© حقوق النشر : Dr

عصبة الشاوية ألف للملاكمة تنظم معسكرا تكوينيا

28/09/2017 le360 على الساعة 17h13

ستنظم عصبة الشاوية( أ ) للملاكمة على مدى يومين السبت والأحد المقبلين، معسكرا تكوينا لفائدة الأطر التقنية لأندية وجمعيات العصبة بالمركب التربوي الحسن الثاني للشباب تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

وتروم العصبة حسب بلاغ لها من خلال هذه الخطوة إلى تأهيل الأطر التقنية لما يخدم الملاكمة المغربية على المستوى الجهوي بمفهوم  يتماشى مع المستجدات التي تعرفها الملاكمة دوليا.

وسيشرف على هدا المعسكر التكويني  كل من عثمان فظلي المدير التقني الأسبق للفرق الوطنية ومحاضر معتمد من الإتحاد الدولي للملاكمة ومحمد عسولي مندوب الإتحاد الدولي ورئيس لجنة التحكيم بالجامعة الملكية المغربية للملاكمة والدكتور مستحسان محمد عضو المكتب التنفيذي ومكون المناديب بالإتحاد الدولي ورئيس المنطقة الإفريقية الأولى للملاكمة .ونائب رئيس الكونفدرالية الإفريقية للملاكمة.

وستعرف أشغال هذا المعسكر التكويني حسب البلاغ ذاته، تأطير الأطر التقنية في الجانب التقني والتنظيمي والقانوني والطب الرياضي.

والجدير بالذكر أن عصبة الشاوية للملاكمة ( أ )  ستشرع بعد هذا المعسكر التكويني  في تنظيم المقابلات التمهيدية استعداد للبطولة الجهوية، برسم الموسم الرياضيى 2017/2018 والتي ستحتضنها القاعة المغطاة للرياضة التابعة للمركب التربوي الحسن الثاني للشباب. إبتداء من يوم 7 /8/10/2017 .

28/09/2017 على الساعة 17h13 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360