استمارة البحث

مباشر
Cover Video -Le360.ma • مسؤول في جامعة الملاكمة يوضح قضية العرجاوي والمنشطات
© حقوق النشر : Le360

رسميا: اللميني خارج أسوار الجامعة الملكية المغربية للملاكمة

24/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

خرج رسميا، محمد اللميني، من تشكيلة المكتب الجديد للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، التي يرأسها عبد الجواد بلحاج، بعد سنوات طويلة في ميدان التسيير بالجامعة، إذ شغل العديد من المناصب آخرها منصب الرئيس المنتدب للجامعة.

ولم تشمل اللائحة الجديدة التي أعلنها بلحاج، وتوصل بها موقع 360 LE سبور، اسم اللميني، بينما ضمت الوجوه نفسها تقريبا، حيث تم تغيير مناصب البعض، فيما احتفظ البعض الآخر، بمناصبهم الأخيرة، والتي كانوا يشغلونها في الولاية السابقة للرئيس المعاد انتخابه، خلال الجمع العام الأخير، الذي انعقد الشهر الماضي.

وأضاف بلحاج، إلى تشكيلة مكتبه هذا المرة، اسم محمد المحجوبي، كمستشار له، ورئيس للجنة العلاقات العامة، وهو الذي كان من أشد معارضي سياسات الجامعة السابقة، والتي كان يشغل فيها محمد اللميني، منصب نائب الرئيس أيضا.

وبات محمد مستحسن، يشغل في المكتب الجديد، منصب نائب الرئيس المكلف بالعلاقات الدولية، ورئيسا للجنة القضاة والحكام، علما بأنه رئيس للكونفدرالية الإفريقية للملاكمة، فيما أصبح أحمد بوحفصة، نائبا للرئيس مكلفا بالشؤون الاجتماعية، وعضوا في لجنة حل النزاعات.

يذكر أن اللميني 75 سنة، كان من بين أهم الأسماء داخل المكتب الجامعي السابق، وطيلة السنوات الماضية، إذ ظل المسير الأول المنتدب لكل شؤونها، في ظل الالتزامات العديدة للرئيس بلحاج، والذي يشغل أيضا، منصب مدير التشريفات والأوسمة بالقصر الملكي.

24/01/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360