استمارة البحث

مباشر
منصة الملاكمة
© حقوق النشر : عادل كدروز

صادم: ملاكم مغربي يصاب بالحمق وينقل إلى 36

17/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h20 | تحديث 17/03/2018 على الساعة 23h18

كشف مصدر من داخل الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، رفض ذكر اسمه، أن الملاكم المغربي الواعد، ي ب، أصيب بحالة هستيرية، استدعت نقله الى مستشفى الأمراض النفسية، 36 ببرشيد.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، إن الملاكم قد يكون تعرض لما يسمى بالتوكال، من طرف إحدى الفتيات التي كانت تربطه علاقة بها، وهو ما أدى الى فقدانه لحالته الطبيعية، ودخوله في شجارات كبيرة مع أسرته، إلى حد التعدي على والديه.

وأمام الوضع المزري الذي بات يعيشه الملاكم، والذي لوحظ فقدانه لوعيه في العديد من المواقف، شكك الجميع داخل بيته في مقدراته الذهنية، مما اضطرهم الى أخذه الى مستشفى الأمراض العقلية، بغية تلقي العلاجات الضرورية.

ومعلوم أن باعلا، كان قد مثل المغرب في بطولة العالم للملاكمة شباب، السنة الماضية بالعصمة الروسية موسكو، حيث خرج من الدور الثاني، وقبلها في بطولة العالم للفتيان، منذ سنتين.

يذكر أن الإدارة التقنية الوطنية، كانت تعول كثيرا على خدمات الملاكم المغربي الصاعد، ليشكل مستقبل الملاكمة الوطنية، على اعتبار أنه كان الملاكم الوحيد الذي تمكن من اجتياز دور من الأدوار الأولى، في نهائيات البطولة العالمية للشبان الأخيرة.

17/03/2018 على الساعة 21h20 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360