استمارة البحث

مباشر
لاعبة الجيدو المغربية غزلان الزواق
© حقوق النشر : Dr

غزلان الزواق لـ360 le سبور: جاهزة لمواجهة أماندا لينو بطلة العالم هواة

13/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h00 | تحديث 13/05/2018 على الساعة 15h52

أكدت غزلان الزواق، البطلة المغربية في الإيم إيم آي، أو فنون القتال، أنها استعدت بما فيه الكفاية، لمواجهتها المقبلة، ضد أماندا لينو، البطلة الجنوب إفريقية، صاحبة الحزام العالمي في وزن الذبابة، وبطلة العالم للهواة في الإيم إيم آي.

وأضافت الزواق، في حديث مع موقع 360le سبور، من باريس، أنها تبعت حمية غذائية مهمة في إطار البرنامج المسطر لها، برفقة مدربتها سيسيل، كما أنها قامت بحصص تدريبية مكثفة، رفقة مدربها الجديد، ريتشارد كاليس، تخص الضربات بالرجل، وهو بالمناسبة، المدرب السابق، للمنتخب الفرنسي للتايكواندو.

وواصلت البطلة المغربية استعداداتها كذلك برفقة مدربيها الآخرين، فيرمون لوبيز، وكريستيان بوبو، وهي التمارين الاستراتيجية، المتعلقة بالضربات اليدوية، الملاكمة، الجيدو، وغير ذلك من فنون القتال، التي تدخل في نطاق الإيم إيم آي.

وتابعت الزواق، أنه في خضم تلك الاستعدادات المكثفة، خاضت مجموعة من المباريات الإعدادية، ما يعرف بالسبارينغ، ضد العديد من البطلات والأبطال المرموقين على الصعيد العالمي، مما يثبت تحضيرها الجدي والقوي للمواجهة المقبلة.

وأردفت المتحدثة قائلة، بأن هدفها الأول، هو أن تحصل على حزام عالمي، يمكنها من أن تصير أول بطلة مغربية في التاريخ، تجلب حزاما عالميا إلى المملكة.

13/05/2018 على الساعة 15h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360