استمارة البحث

مباشر
الربيعي
© حقوق النشر : Dr

مدرب ربيعي يكشف لـle360 سبور السر وراء انتصاراته بـ"الكاو"

30/10/2018 صلاح مغاني على الساعة 19h00 | تحديث 30/10/2018 على الساعة 19h39

كشف هشام نافيل، مدرب الملاكم المغربي محمد ربيعي، أن الأخير يستعد بمدينة بروكسيل البلجيكية لنزاله الثامن في مساره في عالم الملاكمة الاحترافية.

وقال نفيل في اتصال هاتفي مع موقع LE360 سبور، إن البطل الربيعي سيجري مواجهته الثامنة في عالم الملاكمة الاحترافية في الـ 8 أو الـ 15 من شهر دجنبر المقبل، بفرسنا أو ألبانيا، إذ مازالت المفاوضات جارية للحسم في مكان وزمن هذا النزال الهام.

وتابع مدرب ربيعي أن سبب فوز الملاكم المغربي في نزالاته السابقة بالضربة القاضية، يعود إلى جدية البطل ربيعي في التداريب، وحرصه على تمثيل الملاكمة الوطنية بصفة خاصة والرياضة المغربية بصفة عامة أحسن تمثل.

وأشار المدرب نفيل بطل إفريقيا السابق وصاحب ثلاث مشاركات أولمبية، إلى أن البطل ربيعي يختار منافسين من العيار الثقيل ومن دول لها باع كبير في ميدان الملاكمة على الصعيد العالمي، من أجل الاحتكاك بهم في التداريب لصقل مواهبه في الملاكمة الاحترافية، وهذا ما يسهل عليه الأمور في المباريات الرسمية، إذ يتغلب على المنافسين في وزمن قصير وبالضربة القاضية.

وبخصوص برنامج تداريب البطل ربيعي، أوضح نفيل أن محمد ربيعي، يخضع لتداريب جد شاقة، بمدينة بروكسيل البلجيكية، إذ يتدرب لمدة ساعة ونصف في الصباح، ومثلها في المساء كل يوم، حتى يحافظ على لياقته البدنية ومستواه التقني.

وختم هشام نفيل حديثه، بالتأكيد على أن البطل ربيعي، يتدرب بكل جدية، من أجل تشرف الملاكمة المغربية أفضل تشريف في المحافل الدولية،

30/10/2018 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360