استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..السكتوي: فوزنا بالكونفيدرالية لقب مستحق

26/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 07h30 | تحديث 26/10/2020 على الساعة 07h32

أعرب طارق السيكتيوي مدرب فريق النهضة الرياضية البركانية، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري،مساء أمس الأحد، مشددا أن فوز النادي البرتقالي باللقب تتويج مستحق .

وقال طارق السكتيوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية، أن مباراة  فريقه أمام بيراميدز كانت صعبةن مشددا أن الفريق المصري  يمتلك لاعبين كبار وإمكانيات كبيرة مثل عبد الله السعيد وعمر جابر وإريك تراوري".

وأضاف: "درسنا نقاط القوة عند بيراميدز لكي يمكننا إيقاف خطورتهم، وأتيحت لنا فرص في الشوط الأول والشوط الثاني، كما أتيحت فرص لفريق بيراميدز أيضًا من أجل تعديل النتيجة".

وأتم: "الشيء الوحيد الذي لم يعجبني من اللاعبين هو التمريرات المقطوعة، وهذا نابع من الضغط، ولكن في النهاية استطعنا السيطرة على المباراة، وكان دفاعنا قويًا وأوقفنا خطورة بيراميدز".

وواصل: "أحمد الله إنني حملت الكأس كلاعب في عام 2010، وبعد 10 سنوات حملته كمدرب مع بركان".

واختتم: "عدت إلى المغرب بعد سنوات طويلة في أوروبا، وشاركت في أعلى المستويات في دوري أبطال أوروبا مع نادي بورتو، ولكن كمدرب استطعت أن أثبت جدارة المدرب المغربي بعدما كنت سفيرًا لبلدي في أوروبا لمدة 15 سنة في الاحتراف".

26/10/2020 على الساعة 07h30 خليل أبوخليل